ڤتشنزفو لادي فينجرس

“الأماريتي دي ايطاليا Amaretti d’Italia مع فيتشنزوفو لادي فينجر Vicenzovo Ladyfingers يمثلوا قصة ماتيلدا فيتشنزي Matilde Vicenzi كما هو الحال في كثير من الأحيان مع تخصصات المعجنات التقليدية ، فإن أصل بسكويت “savoiardi” متنازع عليه … ما يبدو مؤكدًا أنه تم صنعه لأول مرة لزيارة العائلة المالكة الفرنسية لدوقات سافوي ، ومن هنا جاءت التسمية الإيطالية للبسكويت.

في ١ أغسطس ٢٠٠٥ ، نُشرت “لوائح إنتاج وبيع بعض منتجات الحلويات المخبوزة” في الجريدة الرسمية للجمهورية الإيطالية ، بما في ذلك منتجنا لادي فينجرس Ladyfingers (المادة ٤).

بموجب القانون ، اسم “سافوياردو” محجوز لبسكويت عجين البيض ذو شكل ممدود مميز وبنية تتميز بفقاعات هواء صغيرة ومنتظمة ، ويغطي السكر السطح العلوي ونكهة الفانيليا والليمون النموذجية. يجب أن تكون نسبة الرطوبة في المنتج ٤٪ و ١٢٪.”

تقوم ماتيلدا ڤتشنزي Matilde Vicenzi بإنتاج لادي فينجرس Ladyfingers منذ أوائل القرن العشرين ، عندما بدأت العائلة خط إنتاج يدوي للحلويات الفينيسية التقليدية في متجر صغير بالقرب من فيرونا.

في الوقت الحاضر ، يتم توزيع بسكويت ڤتشنزوڤوا Vicenzovo من ماتيلدا ڤتشنزي Matilde Vicenzi في جميع أنحاء العالم ويستخدم يوميًا كمكون رئيسي في اعداد الترميسو Tiramisù و حلويات أخرى.

تعتبر ڤتشنزڤوا لادي فينجرس Vicenzovo Ladyfingers كلاسيكية خالدة من تقاليد صناعة المعجنات الإيطالية ، ولا تزال تُصنع باستخدام مكونات بسيطة: الدقيق والسكر و ٢٦٪ من البيض الطازج

لا تزال هذه الوصفة الأصلية تلتزم بالخصائص التي أكسبتها أول شهادة منتج في إيطاليا.

تتألق جودة هذا البسكويت مع كل اختبار، أفضل أنواع الدقيق فقط هي التي تسمح بأعلى قدرة امتصاص مع الحفاظ على اتساق البسكويت.

تفخر ماتيلدا ڤتشنزي Matilde Vicenzi باستخدام أفضل المكونات الطازجة والبيض لإنتاج طعم أصيل لا مثيل له. خيار بديل لوجبة فطور خفيفة والقاعدة الوحيدة لإعداد تيراميسو الإيطالي الأصلي * أو أي حلوى إيطالية أخرى.

بسكويت لادي فينجرس Ladyfinger الأكثر شهرة في إيطاليا (* Nielsen YE 2020 Italy)

جاليري